القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة FIFA STREET 2021 للاندرويد بدون انترنت لعبة كرة قدم الشوارع بحجم صغير محدثة 2021

تحميل لعبة FIFA STREET 2021 للاندرويد بدون انترنت لعبة كرة قدم الشوارع بحجم صغير محدثة 2021

تحميل لعبة FIFA STREET 2021 للاندرويد بدون انترنت لعبة كرة قدم الشوارع بحجم صغير محدثة 2021
تحميل لعبة FIFA STREET 2021 للاندرويد بدون انترنت لعبة كرة قدم الشوارع بحجم صغير محدثة 2021
بسم الله الرحمان الرحيم اخواني الاعزاء اعضاء وزوار مدونة سبينوزا جيمر.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم ان شاء الله معنا شرح وموضوع جديد من الموضوعات التي عودناكم على تقديمها لكم بشكل مستمر وايضا بشكل حصري وموضوع اليوم يتعلق تحميل لعبة FIFA STREET 2021 للاندرويد بدون انترنت وبالتحديد او بمعنى ادق، تحميل لعبة FIFA STREET 2021 للاندرويد بدون انترنت لعبة كرة قدم الشوارع بحجم صغير محدثة 2021

بالنسبة للذين لا يعرفون كيفية تثبيت اللعبة شاهد هذا الفيدبو التعليمي من هنا !
اذا كان لديك اي اسئلة او اقتراحات او انتقادات يرجى الاتصال بنا من هنا !

مقدمة عن عالم العاب الجوال بصفة عامة

في عالمنا الحالي اصبحت ألعاب الهواتف الاندرويد والايفون من بين اجمل واروع الالعاب اللتي يمكنك اللعب بها. بسبب التطور الرهيب فيها من ناحية الجرافيك العالي وايضا بسبب سهولة تحميلها وتثبيتها على الهاتف وامكانيه لعبها في اي مكان فقط من خلال هاتفك الذي لا يتعدى وزنه 250 غرام ويمكن لك حمله معك لاي مكان. وبصراحة اصبحت هذه الالعاب منافسه بشكل كبير لمنصات مثل بلاي ستيشن والاكس بوكس او شيئا من هذا القبيل فالالعاب الاندرويد تطورت كثيرا في الاعوام الماضيه من ناحيه الجرافيك الخرافي وطريقه اللعب السلسة وسهوله التحميل والتثبيت وبعض من المميزات الرائعه.

كما ان العاب الاندرويد والايفون شملت جميع المجالات من العاب الرياضة وكره القدم مثلا ك لعبة فيفا و بيس والعاب العالم المفتوح مثلا ك لعبة Gta San او Gta V وغيرها وايضا العاب المغامرة والتشويق والعاب الالغاز والذكاء  الى اخره... كما انه ايضا تمتاز العاب الاندرويد بكونها تدعم اللعب بعده اشكال فهناك العاب اوف لاين يعني انها تعمل بدون شبكه انترنت والعاب اون لاين تعمل عبر شبكه وتدعم اللعب الجماعي يعني مع اشخاص عبر العالم والعاب عبر البلوتوث للعب مع صديقك او اخيك بشكل جماعي يعني يجب ان يكون قريب منك او العاب كثيره جدا ومتنوعه جدا... 

على موقعنا سبينوزا جيمر ساحاول ان اقدم لكم افضل الالعاب الجديده لهواتف الاندرويد عبر مقالات وايضا فيديوهات مع تقديم روابط لتحميل بشكل سريع وآمن من جوجل بلاي و ميديا فاير او مبغا وانت لك الخيار في طريقه تحميل من اي موقع تريده ايضا ساحاول تقديم العاب لهواتف الايفون يعني التي تشتغل بنظام IOS العاب جديدة وممتعه اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم

موضوع اليوم

فيفا ستريت 2021 (بالإنجليزية:FIFA Street 2021) ، هي لعبة الكترونية من نوع رياضة الساحرة المستديرة ، أنتجت شركة إلكترونيك أرتس سنة 2012 ، ويبدو عليها غلاف اللعبة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ذلك الوصف ل Free Fifa Street 2021

Fifa Street 2 هو تكملة عام 2006 للعبة مقطع مرئي EA Sports فيفا ستريت. تم تقديم نظام جديد "لخداع العصي" وأدخلت أيضًا حيل جديدة أصيلة.

تلقت إصدارات وحدة التحكم الأساسية في اللعبة تقييمات متوسطة للتحسينات في أول شارع فيفا. ومع ذلك ، تم تلقي الإصدارات المحمولة ، وخصوصا على DS ، بشكل سيئ لعدم تضمين هذه الابتكارات.

اللعبة عبارة عن لعبة كرة قدم في الشارع حيث يمكن للاعب التحكم في إصدارات فريقي كرة القدم الوطنيين على شكل 4 جوانب في الماتشات حيث يكون المبتغى هو الفوز بواسطة إلحاق عدد محدد من المقاصد أو النقاط عبر الحيل ، أو إبان وقت إضافي . في الحال الوظيفي "Rule the Streets" ، يخلق المرء لاعبًا ويتبارى في البطولات بشأن العالم للحصول على "Bills Bills" لشراء الملابس ورفع تصنيفه.

مع تحسن اللاعب ، يمكنه قيادة فريق الساحرة المستديرة كرة القدم المخصص به في الشوارع ويصبح في الخاتمة لاعبًا دوليًا. أفضل اللاعبين لديهم تحركات خاصة غالباً ما يطلق عليها اسم الشهرة. أساطير رياضة كرة القدم مثل يوهان كرويف ، أوزيبيو ، وكارل هاينز رومينيجه قابلة للفتح خلال اللعبة.

يلعب اللاعب دور البرتغال ، وتشير الأيقونة المتواجدة في أدنى اليسار إلى أنهم يسيطرون على Deco. نقاط كل فريق في النقاط في الجزء العلوي من النسق ، والنتيجة في الغايات في القاع.

تتضمن اللعبة العديد من اللاعبين من أفضل دول الساحرة المستديرة مثل البرازيل وإنجلترا وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا وفرنسا. ولكن هناك كذلك أساطير في لعبة مثل بيكنباور وكانتونا.

من مبتكري امتياز EA SPORTS FIFA Football الحائز على الجوائز ، والمستوحى من أساليب الساحرة المستديرة كرة القدم في الشوارع والنجوم من جميع أنحاء العالم ، تعتبر لعبة FIFA Street لعبة الساحرة المستديرة الأكثر أصالة في تاريخ الساحرة المستديرة. استمتع بتجربة متميزة وممتعة حيث يكون جميع الأشياء بدايةًا من البيئات وحتى العتاد إلى الموسيقى صحيحًا على الرياضة وثقافتها.

سواءً كان أداء واحدًا تلو الآخر دون كسر العرق على كيفية لعب اللعبة في أمستردام ، أو بطريقة جسدي للقتال على الطريقة التي يتنافس بها اللاعبون في لندن ، سيستمتع المشجعون بوفاء متفوق في التحكم بالكرة والاستجابة لها أكثر من أي شيء آخر يختبر. فضلا على ذلك هذا ، ولأول مرة على الإطلاق ، استخدم المهارات الجوية للمناورة مع أعداءه السابقين ، وهو ميكانيكي حديث متطور للعب الحائط وأكثر من 50 حركة حديثة مذهلة في المهارات.

اكتمال التخصيص - استمتع بمطابقات قابلة للتخصيص لتكرار الطرق المتميزة للعبة في جميع أنحاء العالم. اختر من ضمن درجات غير مشابهة المقادير وعدد اللاعبين وأنواع المباريات. واجه التحدي المتمثل في أداء حركات الخداع و panna في لعبة في أمستردام ، أو مباريات مثل الكثير رياضة كرة القدم الخماسية الأصلية بدون لعبة حائط في إسبانيا ، أو مسابقة جسدية 5v5 مع مواقع لاعب محدد في المملكة المتحدة. سوف يتم ربط نادي EA SPORTS لرياضة كرة القدم - FIFA Street بنادي EA SPORTS لرياضة كرة القدم ، لهذا فمن أول جوزة جوزة ، سوف تساهم في هوية نادي كرة القدم المخصص بك.


اما بالنسبة لطريقة
 تثبيت الملفات الخاصة باللعبة ستجدون اسفل هذه الاسطر فيدبو لشرح تفصيلي عن طريقة التثبيت والله اني قمت بشرح واضح باسهل طريقة

أنصحكم بتجربة FIFA STREET 2021 للاندرويد غير متوفرة في متجر جوجل بلاي يمكن لكم تحميلها من موقعنا سبينوزا جيمر فقط بدون روابط مختصرة أو ربحية و على الموقع السهل للتحميل ميديافير او ميغا

فيديو استعراضي من داخل اللعبة

وللمزيد من الشرح والإيضاح اكثر اترككم مع هذا الفيديو اللذي سوف نجد فيه شرح تفصيلي عن تحميل لعبة FIFA STREET 2021 للاندرويد بدون انترنت لعبة كرة قدم الشوارع بحجم صغير محدثة 2021
اتمنى لكم مشاهدة ممتعة مع هذا الشرح التفصيلي:



اعتقد بعد ان شاهدنا هذا الفيديو نكون الان لدينا معلومة كاملة وفكرة عن تحميل لعبة FIFA STREET 2021 للاندرويد بدون انترنت لعبة كرة قدم الشوارع بحجم صغير محدثة 2021

زائرنا الكريم : رجاءا لا تنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعا لنا لتقديم الأفضل وحتى يصلك كل جديد

شكرا لك .. يا أحلى متابع

روابط التحميل

تحميل محاكي PSP Gold إضغط هنا
تحميل ZArchiver لفك الضغط إضغط هنا
كلمة السر : YG RE EDIT MATI SAMBER GLEDEG

تحميل FIFA STREET iso إضغط هنا
تحميل SaveData إضغط هنا
تحميل Textures إضغط هنا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق