القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح المزاد في بيس 2018 والحصول على ديبالا 100%

شرح المزاد في بيس 2018 والحصول على ديبالا 100%

شرح المزاد في بيس 2018 والحصول على ديبالا 100%
شرح المزاد في بيس 2018 والحصول على ديبالا 100%
هل سألت نفسك يومًا ما هو المزاد في بيس ؟ وما هي شروط التقدم وكيف تتم عملية المشاركة في المزادات؟ في هذه السطور نتعرف على كل ما يخص المزاد "الكشافة" في بيس بالتفصيل.
أشعر أننا بحاجة إلى معرفة التعامل مع المزاد كما العديد من اللاعبين الجدد غير متأكدين من كيفية عمل هذه.
بالنسبة للأشخاص اللذين لا يعرفون كيفية تثبيت اللعبة شاهد هذا الفيدبو التعليمي من هنا !
اذا كان لديك اي اسئلة او اقتراحات او انتقادات يرجى الاتصال بنا من هنا !

مقدمة عن عالم العاب الجوال بصفة عامة

في عالمنا الحالي اصبحت ألعاب الهواتف الاندرويد والايفون من بين اجمل واروع الالعاب اللتي يمكنك اللعب بها. بسبب التطور الرهيب فيها من ناحية الجرافيك العالي وايضا بسبب سهولة تحميلها وتثبيتها على الهاتف وامكانيه لعبها في اي مكان فقط من خلال هاتفك الذي لا يتعدى وزنه 250 غرام ويمكن لك حمله معك لاي مكان. وبصراحة اصبحت هذه الالعاب منافسه بشكل كبير لمنصات مثل بلاي ستيشن والاكس بوكس او شيئا من هذا القبيل فالالعاب الاندرويد تطورت كثيرا في الاعوام الماضيه من ناحيه الجرافيك الخرافي وطريقه اللعب السلسة وسهوله التحميل والتثبيت وبعض من المميزات الرائعه كما ان العاب الاندرويد والايفون شملت جميع المجالات من العاب الرياضة وكره القدم مثلا ك لعبة فيفا و بيس والعاب العالم المفتوح مثلا ك لعبة Gta San او Gta V وغيرها وايضا العاب المغامرة والتشويق والعاب الالغاز والذكاء  الى اخره... كما انه ايضا تمتاز العاب الاندرويد بكونها تدعم اللعب بعده اشكال فهناك العاب اوف لاين يعني انها تعمل بدون شبكه انترنت والعاب اون لاين تعمل عبر شبكه وتدعم اللعب الجماعي يعني مع اشخاص عبر العالم والعاب عبر البلوتوث للعب مع صديقك او اخيك بشكل جماعي يعني يجب ان يكون قريب منك او العاب كثيره جدا ومتنوعه جدا... على موقعنا سبينوزا جيمر ساحاول ان اقدم لكم افضل الالعاب الجديده لهواتف الاندرويد عبر مقالات وايضا فيديوهات مع تقديم روابط لتحميل بشكل سريع وآمن من جوجل بلاي و ميديا فاير او مبغا وانت لك الخيار في طريقه تحميل من اي موقع تريده ايضا ساحاول تقديم العاب لهواتف الايفون يعني التي تشتغل بنظام IOS العاب جديدة وممتعه اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم

موضوع اليوم


فيديو استعراضي من داخل اللعبة


يمكنك المزايدة على المستكشفين المباعين في المزاد. إذا عثرت على أي من المستكشفين المفضلين لديك في [قائمة المزاد]، يمكنك المزايدة باستخدام النقاط في اللعبة. تذكر أن نافذة المزايدة محدودة، وفي حال قيام اثنين من المستخدمين بالمزايدة على نفس المستكشف، تبدأ الجولة النهائية ويربح المستخدم ذي أعلى مزايدة.

ماذا تفعل الكشافة؟
الكشافة يمكن استخدامها لاستهداف لاعب معين. اعتمادا على تخصصهم، يمكن للكشافة العثور على:
لاعبين من فريق نادي معين
اللاعبين الذين يلعبون في مواقف مختلفة
لاعبين مع قدرات معينة
لاعبين من مختلف الأعمار
لاعبين من جنسية معينة
لاعبين مع القدم اليسرى أقوى / القدم اليمنى.
يتم تصنيف الكشافة أيضا اعتمادا على مستوى لاعب يمكن أن تجد لفريق ميكلوب الخاص بك. يمكن للكشافة من فئة الخمس نجوم العثور على أفضل اللاعبين في اللعبة - لاعبين "الكرة السوداء" (أولئك الذين يحملون تصنيف 85٪ أو أكثر). يمكن للكشافة من فئة الأربعة نجوم الحصول على لاعبين "كرة ذهبية" (الذين لديهم تصنيف من 80 إلى 84).
"الكشافة" بعني المزاد هي في الأساس حزم يمكنك الحصول عليها في بيس. تتلقى لهم بعد كل مباراة ويمكنك العثور على تلك المحفوظة في قسم الكشفية. ويبيع دار المزاد أيضا الكشافة من 3-5 نجوم، والتي يمكنك شرائها ب "GP"
يتم تقسيم الكشافة الآن إلى خمس ندرات.
1 نجمة: معنى أنها تعطي فقط اللاعبين كرات بيضاء
2 نجوم: كرات بيضاء والبرونز اللاعبين. فرصة الحصول على أسوأ لاعب أعلى من الحصول على أفضل، لذلك فرص كرات بيضاء أعلى من الكرات البرونزية.
3 نجوم: الأبيض والبرونز والفضة كرات.
4 نجوم: الأبيض والبرونز والفضة والذهب كرات.
5 نجوم: الأبيض، البرونزية، الفضة، الذهب و بعيد المنال الأسود الكرة.
الكشافة أيضا أسماء مختلفة بجانبهم مثل "يضرب"، "البطولات"، "الجنسية"، "فريق" و "التخصصات".
على عكس بقية "حزم" مثل وكلاء وكلاء خاص، والكشافة يمكن الجمع بين العديد من الكشافة أخرى لتضييق اللاعبين تريد. على سبيل المثال يمكن تحقيق ميسي من خلال الجمع بين 5 نجوم برشلونة الكشفية مع 5 نجوم رجل يسرى 5 نجوم المراوغة.
ومع ذلك، على عكس وكلاء أو وكلاء خاص، اللاعبين الكشفية لديها مستوى أقل والكثير أقل فواصل الحد. وهذا يعني أساسا أن لديهم الحد الأقصى تصنيف أقل من لاعب انخفض من وكيل أو وكيل خاص.
في حين أنها تعطي فرصة أفضل للحصول على لاعب المفضلة لديك، والكشافة مكلفة للغاية وخاصة تلك الخمس نجوم منها إعطاء الناس فرص لسحب الكرات السوداء. في النهاية الأمر متروك لك أن تختار بين الغزل وكيل أو الكشافة.

تعليقات